+966580279735يمكنك التواصل معنا مباشرة

إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء


إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء

السادة عملائنا المحترمين،،،  

نود أفادتكم بأننا بصدد تنفيذ دورة "إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء" والمقرر انعقادها بمدينة دبـــي – الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة بين9 -13 سبتمبر2017 

ويسعدنا مشاركتكم على البرنامج التدريبي. 

 مركز الإدارة الحديثة للتدريب


اتصالات
وزارة الصحة
الخطوط الجوية العربية السعودية
شركة التأمين العربية التعاونية
وزارة الإسكان
دائرة الموارد البشرية - الشارقة
هيئة كهرباء ومياة الشارقة
الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي
ابسكو

عودة إلى الأعلى