+966580279735يمكنك التواصل معنا مباشرة

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة


المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة


أهداف البرنامج

  1. فهم أبعاد وأهمية التميز في الخدمة واستمرار التميز فيها.
  2. تنمية مهارات الإنصات الجيد ومهارات الحديث الفعال باعتبارهما أحد الأركان الأساسية في التعامل الإنساني
  3. التعرف على أبرز الطرق والأساليب الحديثة والناجحة في فن التعامل مع العملاء .
  4. اكتساب مهارات تحليل العلاقات التبادلية كأساس لفهم العلاقات مع العملاء .

المستفيدون

كبار موظفي الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة وموظفي الوزارات.

المحتويات

  • تحليل سلوك العملاء وتحديد سيكولوجية التعامل المناسبة لكل نمط سلوكي .
  • معايشة رحلة العميل التي تحقق رضاه المستمر من خلال التعرف على الأبعاد والمراحل التفصيلية الدقيقة لعناصر عملية الرضا عن تقديم الخدمة 
  • التعرف على توقعات العملاء ، وحل مشكلاتهم
  • تغيير اتجاه المشاركين نحو العملاء على أساس فكرة العميل يقود المنظمة .

أساليب التدريب

المحاضرات التدريبية: 

وتهدف إلى نقل  المفاهيم الفلسفية والمعارف الأكاديمية إلى المشاركين بما يساعدهم على تكوين الإطار المعرفي الذي يمكن الانطلاق منه لبناء المحاور الأساسية التي ينطلق منها البرنامج.

 

المناقشات الجماعية: 

وتهدف إلى تبادل الخبرة والمعرفة بين منفذ البرنامج والمشاركين فيه، وبما يساهم في تكوين ثقافة مشتركة بين الجميع تسمح بعد ذلك بنقل تلك الثقافة إلى الواقع التطبيقي في شكل برنامج عمل تطويري للتطبيق السليم للمنظومة التدريبية.

  

ورش العمل: 

وتهدف إلى تجميع المشاركين في مجموعة من الورش التدريبية التي يسعى من خلالها المدربAction Plan  إلى ترجمة الموضوعات التي يدور حولها البرنامج في شكل خطة عمل تطويرية نتيجتها دليل تطبيقي يمكن للمشاركين الاسترشاد به في عملية نقل أثر التدريب إلى الواقع العملي وبما يظهر في شكل نتائج ملموسة على الأداء الكلي.

أماكن وتاريخ الإنعقاد لهذا البرنامج

05 Mar 2017 : 09 Mar 2017 1200 $ 1438-06-06 هـ : 1438-06-10 هـ

21 Aug 2017 : 25 Aug 2017 3200 $ 1438-11-29 هـ : 1438-12-03 هـ

25 Feb 2018 : 01 Mar 2018 2500 $ 1439-06-10 هـ : 1439-06-14 هـ

10 Sep 2018 : 14 Sep 2018 4000 $ 1439-12-30 هـ : 1440-01-04 هـ


اتصالات
وزارة الصحة
الخطوط الجوية العربية السعودية
شركة التأمين العربية التعاونية
وزارة الإسكان
دائرة الموارد البشرية - الشارقة
هيئة كهرباء ومياة الشارقة
الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي
ابسكو

عودة إلى الأعلى