+201091882387يمكنك التواصل معنا مباشرة

مهارات العناية بالعملاء


مهارات العناية بالعملاء


أهداف البرنامج

  1. ناقش المفاهيم الأساسية لإرضاء العملاء
  2. تعرف على التقنيات الحديثة لقياس رضا العميل
  3. اكتسب المعارف اللازمة التي تمكنه من تحليل مؤشرات قياس رضا العملاء
  4. ناقش شكاوى العملاء وكيفية معالجتها

المستفيدون

مديري وأخصائي التسويق ومساعديهم، مسئولي العلاقات مع العملاء.

المحتويات

  • مفهوم التسويق ورضا العملاء
  • الإطار العام لقياس رضا العملاء
  • دور ومسئولية العلاقات مع العملاء في قياس رضا العملاء
  • تصميم حملات قياس رضا العملاء
  • جمع البيانات عن رضا العملاء
  • الاستقصاءات وكيفية تصميمها وتحليلها
  • مجموعات التركيز والمقابلات المعمقة
  • الملاحظة الشخصية لردود افعال العملاء
  • تشخيص شكاوى العملاء ومعالجتها

أساليب التدريب

المحاضرات التدريبية: 

وتهدف إلى نقل  المفاهيم الفلسفية والمعارف الأكاديمية إلى المشاركين بما يساعدهم على تكوين الإطار المعرفي الذي يمكن الانطلاق منه لبناء المحاور الأساسية التي ينطلق منها البرنامج.

 

المناقشات الجماعية: 

وتهدف إلى تبادل الخبرة والمعرفة بين منفذ البرنامج والمشاركين فيه، وبما يساهم في تكوين ثقافة مشتركة بين الجميع تسمح بعد ذلك بنقل تلك الثقافة إلى الواقع التطبيقي في شكل برنامج عمل تطويري للتطبيق السليم للمنظومة التدريبية.

  

ورش العمل: 

وتهدف إلى تجميع المشاركين في مجموعة من الورش التدريبية التي يسعى من خلالها المدربAction Plan  إلى ترجمة الموضوعات التي يدور حولها البرنامج في شكل خطة عمل تطويرية نتيجتها دليل تطبيقي يمكن للمشاركين الاسترشاد به في عملية نقل أثر التدريب إلى الواقع العملي وبما يظهر في شكل نتائج ملموسة على الأداء الكلي.

أماكن وتاريخ الإنعقاد لهذا البرنامج

09 Dec 2018 : 13 Dec 2018 2500 $

21 Apr 2019 : 25 Apr 2019 2500 $

27 Oct 2019 : 31 Oct 2019 2500 $


اتصالات
وزارة الصحة
الخطوط الجوية العربية السعودية
شركة التأمين العربية التعاونية
وزارة الإسكان
دائرة الموارد البشرية - الشارقة
هيئة كهرباء ومياة الشارقة
الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي
ابسكو

عودة إلى الأعلى