+966580279735يمكنك التواصل معنا مباشرة

التميز في بيع المنتجات


التميز في بيع المنتجات


أهداف البرنامج

  1. تعريف المشاركين بالطرق والأساليب الحديثة في ترويج المبيعات وأهميتها في زيادة المبيعات والقدرة التنافسية للشركات في الأسواق المحلية والدولية
  2.  تعريف المشاركين بالخطوات العملية لتنفيذ عمليات ترويج وعرض المبيعات ومتطلباتها

المستفيدون

  • مديرو المبيعات والتسويق والترويج في المنشآت الصناعية والتجارية والخدمية

المحتويات

  • تخطيط إستراتيجية الترويج وعلاقتها بالتسويق
  •  أساليب ترويج المبيعات
  •  تنفيذ الحملات الترويجية الناجحة
  • تقيم وقياس فعالية الجهود الترويجية
  • أهداف ومبادئ العرض الترويجي
  •  أهداف ومبادئ العرض الترويجي للسلع
  •  أنواع العروض التجارية
  • إدارة إمكان عرض السلع
  • تقييم عملية تنفيذ وفاعلية العرض الترويجي للسلع
  •  حالات للمناقشة

أساليب التدريب

المحاضرات التدريبية: 

وتهدف إلى نقل  المفاهيم الفلسفية والمعارف الأكاديمية إلى المشاركين بما يساعدهم على تكوين الإطار المعرفي الذي يمكن الانطلاق منه لبناء المحاور الأساسية التي ينطلق منها البرنامج.

 

المناقشات الجماعية: 

وتهدف إلى تبادل الخبرة والمعرفة بين منفذ البرنامج والمشاركين فيه، وبما يساهم في تكوين ثقافة مشتركة بين الجميع تسمح بعد ذلك بنقل تلك الثقافة إلى الواقع التطبيقي في شكل برنامج عمل تطويري للتطبيق السليم للمنظومة التدريبية.

  

ورش العمل: 

وتهدف إلى تجميع المشاركين في مجموعة من الورش التدريبية التي يسعى من خلالها المدربAction Plan  إلى ترجمة الموضوعات التي يدور حولها البرنامج في شكل خطة عمل تطويرية نتيجتها دليل تطبيقي يمكن للمشاركين الاسترشاد به في عملية نقل أثر التدريب إلى الواقع العملي وبما يظهر في شكل نتائج ملموسة على الأداء الكلي.

أماكن وتاريخ الإنعقاد لهذا البرنامج

16 Apr 2017 : 20 Apr 2017 1200 $ 1438-07-19 هـ : 1438-07-23 هـ

24 Sep 2017 : 28 Sep 2017 1200 $ 1438-03-25 هـ : 1438-03-29 هـ


اتصالات
وزارة الصحة
الخطوط الجوية العربية السعودية
شركة التأمين العربية التعاونية
وزارة الإسكان
دائرة الموارد البشرية - الشارقة
هيئة كهرباء ومياة الشارقة
الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي
ابسكو

عودة إلى الأعلى