+201091882387يمكنك التواصل معنا مباشرة

فن البيع ومهارات اقناع العميل


فن البيع ومهارات اقناع العميل


أهداف البرنامج

تزويد المشاركين بمهارات إدارة المبيعات الفعّالة، والاستراتيجيات الأساسية للتفاوض البيعي، وتنمية المهارات البيعية.

المستفيدون

  • مديرو المبيعات.
  • رؤساء أقسام البيع في مؤسسات القطاع التجاري والصناعي والخدمي.

المحتويات

أبعاد ومعايير لعبة البيع: 

دور البائع:

  • البيع
  • الترويج / العرض / التوصيل
  • الخدمة
  • واجبات إدارية

 

عملية البيع:

  • التحضير للبيع
  • زيارة البيع المخططة
  • الإنتاج
  • التقصي
  • العرض
  • إتمام البيع

 

عملية الاتصال مع العملاء: 

أنماط العملاء:

  • وضعهم
  • طريقة التعامل معهم

 

الخدمة:

  • الخدمة ذات الجودة العالية
  • الخدمة المتميزة:
  • التفكير المميز
  • الارتقاء في سلم تقديم الخدمات

 

استقطاب عملاء جدد:

  • المميزات التنافسية
  • التحليل التنافسي
  • تحديد ووصف العملاء المحتملين
  • خطة العمل الفردية

أساليب التدريب

المحاضرات التدريبية: 

وتهدف إلى نقل  المفاهيم الفلسفية والمعارف الأكاديمية إلى المشاركين بما يساعدهم على تكوين الإطار المعرفي الذي يمكن الانطلاق منه لبناء المحاور الأساسية التي ينطلق منها البرنامج.

 

المناقشات الجماعية: 

وتهدف إلى تبادل الخبرة والمعرفة بين منفذ البرنامج والمشاركين فيه، وبما يساهم في تكوين ثقافة مشتركة بين الجميع تسمح بعد ذلك بنقل تلك الثقافة إلى الواقع التطبيقي في شكل برنامج عمل تطويري للتطبيق السليم للمنظومة التدريبية.

  

ورش العمل: 

وتهدف إلى تجميع المشاركين في مجموعة من الورش التدريبية التي يسعى من خلالها المدربAction Plan  إلى ترجمة الموضوعات التي يدور حولها البرنامج في شكل خطة عمل تطويرية نتيجتها دليل تطبيقي يمكن للمشاركين الاسترشاد به في عملية نقل أثر التدريب إلى الواقع العملي وبما يظهر في شكل نتائج ملموسة على الأداء الكلي.

أماكن وتاريخ الإنعقاد لهذا البرنامج

11 Nov 2018 : 15 Nov 2018 2750 $

17 Mar 2019 : 21 Mar 2019 2500 $

16 Sep 2019 : 20 Sep 2019 3200 $


اتصالات
وزارة الصحة
الخطوط الجوية العربية السعودية
شركة التأمين العربية التعاونية
وزارة الإسكان
دائرة الموارد البشرية - الشارقة
هيئة كهرباء ومياة الشارقة
الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي
ابسكو

عودة إلى الأعلى