+966580279735يمكنك التواصل معنا مباشرة

البرامج التدريبة


استراتيجية إرضاء وإسعاد العملاء خدمة 7 نجوم - تجربة ومعايير حكومة دبي

يعد اسعاد العملاء من أولويات أي مؤسسة تود المحافظة على عملائها، وأن أسعاد العملاء مهمة لا تحتم التأجيل لان العملاء هم اساس أي مؤسسة ناجحة، ولابد أن تعمل جميع إدارات المؤسسة بهدف تحقيق هذه الغاية من خلال تقديم خدمات متميزة تسعد الناس وتفوق التوقعات.   وتقوم هذه الدورة  بالتركيز على جانبين  الجانب الداخلي (الموظفين) بالت ..

  • Dec 24, 2017 - Dec 28, 2017
  • 5 أيام
  • 1200
اقرأ المزيد
دورة الحماية من الحريق

تم تصميم هذا البرنامج لتغطية جميع الجوانب المتعلقة بالسلامة من الحرائق، وتقييم مخاطر الحريق، وإعداد خطط الطوارئ (الحريق والسلامة منها)، وتركيب وفحص واستخدام جميع أنواع وسائل الإنذار ومقاومة الحرائق مثل نظم إنذار الحريق، أنظمة إطفاء الحريق التلقائية ، طفايات الحريق ، الخ  تم تصميم هذه الدورة إلى تزويد المشاركين بالمعرفة و ..

  • Dec 24, 2017 - Dec 28, 2017
  • 5 أيام
  • 1200
اقرأ المزيد
صياغة و تدقيق وتحليل العقود

..

  • Dec 24, 2017 - Dec 28, 2017
  • 5 أيام
  • 1200
اقرأ المزيد
تـخطيط و جـــدولــة أعمــال الصيــانـــة الشاملــة لتطـوير ورفــع كفاءتها وتقييـــم عملياتهـا

لقد بدأت نظم الصيانة التقليدية بعد ظهور الثورة الصناعية، وبدأت أعمال الصيانة عند حدوث أعطال في الخمسينيات وسايرت تطورها من الصيانة الفجائية ثم الصيانة الوقائية ثم المخططة ثم الصيانة التنبؤية ، إلا أنة بالرغم من الاهتمام بعلوم الصيانة عالميا إلا أن اليابانيون لم يكتفون بهذا القدر من التطور من الصيانات الإنتاجية الحديثة، بل ق ..

  • Dec 24, 2017 - Dec 28, 2017
  • 5 أيام
  • 1200
اقرأ المزيد

اتصالات
وزارة الصحة
الخطوط الجوية العربية السعودية
شركة التأمين العربية التعاونية
وزارة الإسكان
دائرة الموارد البشرية - الشارقة
هيئة كهرباء ومياة الشارقة
الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي
ابسكو

عودة إلى الأعلى