رفــع كفـاءة وتطـويــر أسلوب عمل رجل البيع وذلك بصقل خبراته وتنمية مهاراته بتــزويـده بأحـدث الأسـالـيب الفنيـة التطبيقيــة في مجـال البيــع والمطبقـــة بكبـرى الشــركـــات العــالميـــــة حــاليـــا و ذلـك مــن خـــــلال : إكساب رجل البيع الجوانب المعرفية في المجالات الآتية: الفرق بين البيع و التسويق و أهمية وظيفة ر ..
يعتبر الترويج أحد العناصر الرئيسة للمزيج التسويقي، حيث لا يمكن الإستغناء عن أنشطة الترويج للوصول إلى تحقيق الأهداف التسويقية للمنشأة والتي هي إيصال السلع والخدمات إلى المستهلكين الممستفيدين. كما أن المنافسة والتنوع في طرح السلع والخدمات جعل من الضروري توفر وجود وسيلة فعالة للربط بين المنتج والمستهلك، لذلك ظهرت الحاجة ل ..
تهدف هذه الدورة إلى إكساب المتدربين بالمعارف والمهارات والسلوكيات الرئيسة الواجب توافرها لدى العاملين بهذا القطاع, وتدريبهم على مهارات عالية ومتخصصة لممارسة العمل في مجال التسويق والبيع التطبيقي، وفق برامج حديثة ومناهج علمية وعملية. ..