"الإمارات 2021 من أفضل دول العالم في خدمة المتعاملين"
تتناول هذه الدورة القواعد الأساسية واتجاهات ومنهجيات الإدارة الحديثة التي تمكنك من تصميم وتقديم خدمة متعاملين ذات جودة عالية كما أنها تركز على بناء علاقات طويلة الأمد بالمتعاملين من خلال تطوير استراتيجيات فعالة في خدمة المتعاملين
من الإرشادات اللازمة للتعامل مع التقنيات الحديثة في مجال خدمة المتعاملين كما تهدف لتطوير مهارات وقدرات واتجاهات القائمين على إدارة مراكز الخدمة و موظفي خدمة المتعاملين وتأهيلهم لتقديم خدمات حكومية متميزة ذات مستوى سبع نجوم، تماشياً مع رؤية الإمارات بأن تكون من أفضل الدول في العالم بحلول العام ٢٠٢١ ، وتوافقاً مع رؤية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – نائب رئيس الدولة ، حاكم دبي- في تطبيق منظومة الجيل الرابع
يهدف هذا البرنامج إلى تحقيق طفرة نوعية في كفاءة وفعالية الخدمات الحكومية المتميزة من خلال:
الاهداف السلوكية للبرنامج
الأهداف الأدائية للبرنامج:
المهارات المتوقع اكتسابها بعد انتهاء البرنامج:
سحر محمود
أخصائي تسويق
مركز الإدارة الحديثة للتدريب
(فرع القاهرة)
الجوال:+2 01097979164
(فرع السعودية )
هاتف: +966 1 14307448
فاكس: +966 1 14324668
نقال: +966 58 0279735
ص.ب: 316797 الرياض 11331
الايميل: Sahar.m@mmtc.edu.sa